اختر لونك المفضل
التلميدة حبيبة فريجي من مدرسة التقدم تصنع الحدث بفوزها بميداليتين في البطولة الوطنية المدرسية الخاصة بالتعليم الابتدائي بمدينة اكادير من 06 الى 09 ماي 2017.

فازت التلميذة التلميدة حبيبة فريجي من مدرسة التقدم بميداليتين فضيتين في  البطولة الوطنية المدرسية الخاصة بالتعليم الابتدائي  لألعاب القوى والتي نظمت  بمدينة اكادير من 06 الى 09 ماي 2017. والتي عرفت مشاركة وفد المديرية الإقليمية لتاوريرت والمكون من ستة افراد.

وقد جاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:

* سباق 60 متر التلميذة حبيبة فريجي من مدرسة التقدم الميدالية الفضية .

* سباق القفز الطولي التلميذة حبيبة فريجي من مدرسة التقدم الميدالية الفضية .

* سباق 60 متر التلميذ صلاح الدين غازي  من مدرسة بوجدور المرتبة الرابعة

كما سجل كل من التلميذ خالد بياض من مدرسة 20 غشت والتلميذة وئام الرحماني من مدرسة الإمام مسلم نتائج مشرفة في باقي المسابقات .

وبهده المناسبة لا يسعنا إلا نقدم الشكر الجزيل لمرافقي وفد المديرية الإقليمية الأستاذ عبد اللطيف حالام والأستاذة سميرة عكري على مرافقتهم وتاطيرهم للتلاميذ خلال هذه التظاهرة الرياضية كما لايفوتنا أيضا أن نهنئ إخواننا في وفد الأكاديمية الجهوية على حسن التأطير والتنظيم وعلى النتائج المميزة التي أحرزتها مديرية وجدة في مسابقة المراكز الرياضية وكذا مديرية بركان في رياضة الكراطي.الأمر الذي يعكس العمل الجاد الذي تقوم به هذه الفئة من التلاميذ والذي نتمنى استثمارها وتتبعها في المحطات المقبلة خدمة للصالح العام.

وسوم :

أترك تعليق

. اشترك فى النشرة البريدية

انضم لنشرة المديرية الإقليمية للتربية و التكوين بتاوريرت لتكون دوما على المام بجديد الاخبار

إخترنـا لـك