اختر لونك المفضل
النسخة السادسة من المسابقة الثقافية بين الثانويات الاعدادية بتاوريرت

نظمت جمعية تنمية الفضاء المدرسي –فرع تاوريرت- بشراكة مع النادي البيئي بالثانوية الإعدادية ملقى الويدان النسخة السادسة من المسابقة الثقافية،التربوية والرياضية بين الثانويات الإعدادية،بمشاركة كل من المؤسسة المحتضنة و اعدادية بدر و مؤسسات ضياء العلوم و الليمون و رسالة النهى و الأندلس الخاصة.

استبقت المسابقة بعملية تشجير بالمؤسسة تحت إشراف النادي البيئي و بمساهمة تلاميذ المؤسسات المشاركة و الذين ساهموا بمجموعة من الشجيرات و الشتلات.

انطلقت المسابقة الثقافية بموازاة مسابقة رياضية في كرة القدم تحت إشراف أطر جمعية تنمية الفضاء المدرسي، حيث تم الاستماع لآيات بينات من الذكر الحكيم و ترديد النشيد الوطني من طرف التلاميذ.

تخللت فقرات المسابقة الثقافية ، وصلات فنية و تربوية  من أداء التلاميذ، الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين ،وتكريم كل من السيدة نعيمة مزيان استاذة اللغة الفرنسية بإعدادية بدر، و السيد محمد الشتواني مدير إعدادية ملقى الويدان الذي انتقل إلى مديرية الحاجب مع متمنيات الحضور له بالتوفيق.

اختتم الحفل بتوزيع الجوائز على المؤسسات المشاركة في المسابقة الثقافية و الرياضية و التي فازت بها ثانوية بدر الإعدادية، و شواهد تقدير لكل الأطر التي ساهمت في إنجاح هذه النسخة من المسابقة.

وسوم :

أترك تعليق

. اشترك فى النشرة البريدية

انضم لنشرة المديرية الإقليمية للتربية و التكوين بتاوريرت لتكون دوما على المام بجديد الاخبار

إخترنـا لـك