اختر لونك المفضل
المدرسة الجماعاتية بني شبل تستفيد من برنامج ” شتاء دافئ “

احتضنت المدرسة الجماعاتية بني شبل يوم الأربعاء 18 يناير 2017 أنشطة ترفيهية واجتماعية حضرها المدير الإقليمي رفقة ممثلي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق ورئيس القسم الاجتماعي بعمالة إقليم تاوريرت وبعض الأطر العمالة بالمديرية والأطر التربوية والادارية التابعة  للمؤسسة وجمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ ، وقد أطر فعاليات هذه الصبيحة جمعية محترف شعلة  للتنشيط التربوي والتخييم . وفي كلمته رحب المسؤول الإقليمي بممثلي الأكاديمية ، شاكرا إياهم على هذا الالتفاتة الانسانية التي رسمت الابتسامة والسعادة على محيا قاطني المدرسة الجماعاتية ،كما أثنى على مكونات جمعية محترف شعلة وعلى انخراطها في تنشيط الحياة المدرسية بمختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم  ، وركز في كلمته على المجهودات التي تقوم بها المديرية الإقليمية لهدف تشجيع التمدرس بالعالم القروي من خلال توسيع البنيات التعليمية ( 04 مدارس جماعاتية مبرمجة بالإقليم )  وكذا تقوية جانب الدعم الاجتماعي ، وفي كلمته أشار السيد ممثل الأكاديمية الى العناية التي توليها الأكاديمية الى الشأن الاجتماعي ، شاكرا المدير الإقليمي على الدينامية التي عرفها الاقليم وعلى تدبيره الناجح لقضايا التربية والتعليم .

ومن أجل إضفاء البهجة والسرور على التلاميذ قدمت جمعية محترف شعلة فقرات فنية وتنشيطة باحترافية كبيرة ، شارك فيها كل الحضور وصفق لها التلاميذ بحرارة .

وتجدر الإشارة الى أن الأكاديمية خصصت 60 وحدة من الأغطية الممتازة لفائدة تلاميذ المدرسة الجماعاتية تم توزيعها بحضور الأباء والأولياء  ، إضافة الى كمية لا بأس بها من الملابس . و قد لقيت هذه البادرة الانسانية الطبية استحسانا لدى الجميع . وانتهت هذه الصبيحة الباردة بأخذ صور تذكارية تحت نغمات وأناشيد أرجعت الدفئ الى أطفالنا بهذه المنطقة الجبلية .

وسوم :

أترك تعليق

. اشترك فى النشرة البريدية

انضم لنشرة المديرية الإقليمية للتربية و التكوين بتاوريرت لتكون دوما على المام بجديد الاخبار

إخترنـا لـك