اختر لونك المفضل
المجلس الجماعي لدبدو يساهم في الدعم الاجتماعي لتلاميذ المدينة

ساهم المجلس الجماعي لدبدو كعادته بما مجموعه 180 محفظة كاملة لفائدة تلميذات وتلاميذ م/م ابن منظور القديمة ومدرسة ابن منظور . أشرف على عملية التوزيع ممثلو المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بتاوريرت وأعضاء المجلس الجماعي للمدينة ومديرا المؤسستين والاطر التربوية الى جانب رؤساء جمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذ ، وذلك صبيحة يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016.

وقد شكر ممثل المديرية الإقليمية كل مكونات المجلس الجماعي على هذه الالتفاتة التضامنية التي تعكس اهتمام المجلس بالشأن التربوي والاجتماعي لتلاميذ مدينة دبدو ، موضحا أن الشأن التربوي والتعليمي ليس حكرا على جهة معينة بل أصبح مسؤولية الجميع ، وأن تضافر الجهود كل من موقعه لمن شأنها النهوض بالمنظومة التربوية . وفي كلمته أشاد ممثل المجلس الجماعي بالجهود التي تبذلها المديرية الإقليمية من أجل دعم التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي بتراب الجماعة ، موجها الدعوة الى التلاميذ بغية المثابرة والاجتهاد ، واضعا كل امكانات الجماعة لخدمة القضايا التربوية والتعليمية .

كما شكر السادة رؤساء جمعيات أمهات وأباء وأولياء تلاميذ المؤسستين كل الاطراف التي قامت بهذا العمل النبيل ، وذكر رئيس جمعية أمهات وأباء وأولياء تلاميذ م/م ابن منظور القديمة بضرورة التواصل والتباحث لأجل ايجاد السبل الكفيلة لتجاوز بعض الاكراهات التي تعاني منها المجموعة المدرسية ، وفي ذات السياق تدخل مديرا المؤسستين فرحبا بهذا العمل التضامني الذي سينعكس إيجابا على المردودية وسيكون له وقع خاص على الأوساط الأسرية بالمدينة متمنين مواصلة مثل هذه المبادرات .

وسوم :

أترك تعليق

. اشترك فى النشرة البريدية

انضم لنشرة المديرية الإقليمية للتربية و التكوين بتاوريرت لتكون دوما على المام بجديد الاخبار

إخترنـا لـك